الأربعاء، 24 يونيو 2015

توقيت مشاهدة مباراة الداخلية والاسماعيلى اليوم بتاريخ 24-6-2015 بث مباشر

يخوض الداخلية مواجهة مع الإسماعيلي اليوم خلال مباراة في إطار الجولة ال36 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وستقام المباراة علي استاد الشرطة أرضية "الداخلي بتاريخ 24-6-2015 .
 واكد الاسماعيلى اليوم بعض المواضيع والتأكيدات.
اكد الاسماعيلي المصري، ان نجم المنتخب الفلسطيني عبد ابو حبيب وقع للعب في صفوفه لمدة ثلاثة مواسم.
وكانت " " نشرت ، أمس، خبر توقيع اللاعب مع ناديه السابق نادي بلاطة، وانهاء فكرة الاحتراف الخارجي في صفوف الاسماعيلي المصري، الأمر الذي أثار حفيظة الاسمعلاوية ولجنة التعاقدات بالنادي .

وعلق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الاسماعيلي سمير نصر، على الاخبار المنتشرة حول اعتذار اللاعب الفلسطيني عبد الحميد ابو حبيب عن القدوم الى مصر واستمراره ضمن صفوف شباب بلاطه لعام اخر وان الاسماعيلي موقفه محسوم في مشكلة اللاعب  .

وقال نصر لموقع "اسماعيلي24" ان اللاعب ملك النادي الاسماعيلي بعقود رسمية موثقة لمدة ثلاث سنوات وانه لا مجال للتفريط في اللاعب تحت اي ظرف من الظروف رغم تقديرنا واحترامنا لمشجعي بلاطه بفلسطين
واضاف نصر  كل ما يقال عكس ذلك لا محل له من الاعراب اطلاقا وان محاولات التشديد والتضييق علي اللاعب من قبل الاشقاء بفلسطين بمنعه من المغادرة رغم اصدار تأشيرته ورفضه منحه الاذن بالمغادرة بداعي الوظيفة او التجنيد سيأتي بنتائج عكسية لا نتمنى حدوثها على الاطلاق حفاظا علي العلاقات الطيبة، التي قد تصل لحد ايقاف اللاعب لعام كامل وغرامة مالية ،اضافة الى حرمان بلاطه من فترة القيد وغرامة مالية كبيرة هو الاخر وهو الامر الذي لا نتمنى حدوثه.

واختتم عضو لجنة التعاقدات تصريحاته بقوله ان الاسماعيلي قرر تأجيل تصعيد الموقف لمنح بعض الوقت لبعض المسئولين المصريين ورئيس اتحاد الكره الفلسطيني لحل المشكلة قبل تفاقمها.

معلومات المباراة.
الداخلية Vs الإسماعيلي .
البطولة : الدوري المصري .
القنوات الناقلة : CH .
المعلق : طارق دوير.

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق