الأربعاء، 24 يونيو 2015

موعد مباراة تشيلى واوروجواى بتاريخ 24-6-2015 بث مباشر

يلتقى منتخب تشيلي نظيره اورواجواى حامل اللقب، على الملعب الوطني بالعاصمة التشيلية في أولى مباريات دور الثمانية من بطولة كأس أمريكا الجنوبية كوبا أمريكا 2015.

المتوقع أن تكون المواجهة صعبة فاورجواى منافس لايستهان به والطرف الاخر تقام البطولة على أرضه ووسط جماهيره. كما ان الاحصائيات تؤكد ان منتخب أوروجواي هو قاهر أصحاب الأرض في بطولات كوبا أمريكا.

وأطاح أوروجواي بأصحاب الأرض من دور الثمانية في كل من بطولات كوبا أمريكا 1999 في باراجواي و2007 في فنزويلا و2011 في الأرجنتين.

ويتمتع منتخب أوروجواي بالانضباط والقوة والشخصية والتاريخ وسجل الألقاب التي تضعه في مكانة راقية وتجعله المرشح الذي لا يرغب أي منافس في مواجهته ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية، والتي يخوضها المنتخب السماوى للدفاع عن اللقب الذي أحرزه قبل أربعة أعوام في نسخة 2011 بالأرجنتين.
فتتح مباريات ربع نهائي بطولة كوبا امريكا بمواجهة تشيلي واوروجواي اليوم ، المنتخب التشيلي تأهل إلى دور الثمانية بتصدره المجموعة الأولى إثر فوزه على الإكوادور 2 – 1، والتعادل 3 – 3 مع المكسيك ثم الفوز الكاسح 5 – صفر، على منتخب بوليفيا ليخوض مباراة اوروجواي بمعنويات عالية ستكون هي السلاح الأقوى له في مواجهة قوة وخبرة المنافس من ناحية والضغوط الجماهيرية من ناحية أخرى .

ورغم هذا الفارق في مسيرة المنتخبين في الدور الأول ، ستكون المباراة بينهما مواجهة مثيرة بين اثنين من المنتخبات المرشحة بقوة لإحراز اللقب كما يمتلك كلا الفريقين الأسلحة التي تعزز موقفه في مواجهة الآخر.

وتحسن أداء المنتخب التشيلي تدريجيا عبر مباريات الدور الأول ، لذا يسعى المنتخب التشيلي فياستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على منتخب اوروجواي والتقدم لنصف نهائي البطولة .

حيث يتمتع منتخب اوروجواي قوة دفاعه التي تشكل مصدر إزعاج لجميع منافسيه كما يتسلح الفريق بالتاريخ وبإحصائيات مواجهاته السابقة مع منتخب تشيلي ، ويمتاز منتخب أوروغواي بالانضباط والقوة والشخصية والتاريخ وسجل الألقاب التي تضعه في مكانة راقية وتجعله المرشح الذي لا يرغب أي منافس في مواجهته بالبطولة ولا يستثنى منتخب تشيلي من هذا.

مباراة تشيلي واوروجواي فى ربع نهائي بطولة كوبا امريكا 2015 .
معلومات المباراة
طرفى المباراة : تشيلى vs اوروجواي
البطولة : كوبا امريكا
الملعب : تشيلى الوطنى
 التوقيت : 1.30 صباحا بتوقيت مصر
قنوات المباراة :ch 
معلقين المباراة : حفيظ دراجي + حماد العنزي

هناك تعليق واحد:

  1. مشاهدة مباراة تشيلي وأوروجواي في كوبا امريكا

    قناة المشاهدة يوتيوب ان شاء الله : http://goo.gl/qTDE7l

    ردحذف