الأحد، 28 يونيو 2015

موعد مشاهدة مباراة الاهلى والترجى الرياضى اليوم 28-6-2015 .


يلتقى اليوم 28-6-2015 فريقى الاهلى والترجى الرياضى على ملعب ستاد الجيش بالسويس فى مرحلة دور الثمانية .
افق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم،على طلب النادي الأهلي، بإقامة لقاء الفريق الكروي أمام الترجي، بالجولةالأولى لدوري المجموعات، والتي من المقرر لها أن تقام 28 يونيو الجاري على ملعب السويس الجديد.
وكان الجهاز الفني قد طلب خوض اللقاء على ملعب السويس؛ نظرا لأنه أفضل من ملعب بتروسبورت، ومساحته أكبر منه، ولقي إشادة جميع اللاعبين بعد لقائهم أمام الأفريقي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقاصة ببطولة الدوري.
ستحق الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يطلق عليه “حرب الأبطال” في ظل وجود ثمانية أندية سبق لها أن تذوقت طعم التتويج القاري وعلى رأسها الأهلي المصري بطل الموسم الماضي والمتوج بـ19 لقباً قارياً (رقم قياسي) خلال مشواره الأسطوري.
يستهل الأهلي مشواره في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً النجم الساحلي التونسي والملعب المالي، في مدينة السويس عندما يتواجه الأحد مع ضيفه وومثل تونس الآخر الترجي الذي يعتبر أيضاً من أنجح الأندية الإفريقية (5 ألقاب).
وستكون المواجهة بين الفريقين قمة بكل ما للكلمة من معنى لأنهما جمعا كل الألقاب المتاحة في الكرة الإفريقية، فالأهلي صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب في دوري الابطال (8) والكأس السوبر (6) ومسابقة كأس الكؤوس الملغاة (4) إضافة إلى لقب الموسم الماضي في كأس الاتحاد، فيما أحرز الترجي دوري الأبطال مرتين بالاضافة إلى لقب في كل من كأس الكؤوس والكأس السوبر وكأس الاتحاد بصيغتها السابقة.
بطاقة المباراة
الفريقان : الاهلى والترجى الرياضى
البطولة : كأس الاتحاد الافريقى 2015
المرحلة : دور الثمانية 
ملعب المباراة : ملعب ستاد الجيش بالسويس 
تاريخ المباراة : الاحد 28  يونيو 2015
توقيت المباراة : 10:00 بتوقيت مصر
 القنوات الناقلة للمباراة : beIN SPORTS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق