الاثنين، 29 يونيو 2015

توقيت مباراة تشيلى وبيرو 29-6-2015.

يلتقى اليوم الاثنين، مباراة أقل ما يقال عنها مثيرة بين منتخبي تشيلي وبيرو على الاستاد الوطني في سانتياجو في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا امريكا المقامة في تشيلي.
ويبحث المنتخبان عن التأهل إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا، ويعتبر خبراء اللعبة هذه المواجهة من أكثر عشر مواجهات تنافسا في العالم ويصفونها بلقب "كلاسيكو المحيط الهادي".
والتشكيلة المحتملة لتشيلي: كلاوديو برافو، وغاري ميديل، وماوريسيو إيسلا، واوجينيو مينا، وجونزالو خارا، و ميكو ألبورنوز، ومارسيلو دياز، وتشارليز أرانجيز، وأرتورو فيدال، وخورخي فالديفيا، وإدواردو فارغاس، وأليكسيس سانشيز.
أما التشكيلة المحتملة لبيرو فهي: بدرو جايسي، ولويس أدبينكولا، وكارلوس زامبرانو، وكارلوس أسكويس، وخوان فارغاس، وكارلوس لوباتون، وخوسمبير بايون، وخويل سانشيز، وكريستيان كويبا، وجيفرسون فارفان، وباولو جيريرو.
ويتوقع مشجعو بيرو مساندة كبيرة من حكم المباراة لمنتخب تشيلي صاحب الأرض، مثلما وضح من مساندة الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي لمنتخب تشيلي أمام أوروجواي في دور الثمانية بعدما تغاضى عن الفعلة المشينة لجونزالو خارا لاعب تشيلي تجاه إدينسون كافاني مهاجم أوروجواي بل ولجأ لطرد كافاني.
وتثير الأرقام والإحصائيات إلى أفضلية واضحة لمنتخب تشيلي، ففي نحو 17 مباراة بين الفريقين، فاز منتخب تشيلي في 11 منها وخسر خمس فقط مقابل تعادل واحد بين الفريقين.
تترقب الجماهير الكروية، اليوم الاثنين، مباراة أقل ما يقال عنها مثيرة بين منتخبي تشيلي وبيرو على الاستاد الوطني في سانتياجو في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا امريكا المقامة في تشيلي.
بطاقة المباراة
الفريقان : تشيلى × بيرو
البطولة : كوبا أمريكا 2015
المرحلة : ربع النهائى
ملعب المباراة : ملعب تشيلي الوطني
تاريخ المباراة : الاثنين 29  يونيو 2015
توقيت المباراة : 11:30
 القنوات الناقلة للمباراة : beIN SPORTS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق