الأربعاء، 12 أغسطس 2015

توقيت مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم 12-8-2015 .


يلتقي #نادي_الهلال_السعودي اليوم في مباراة نهائية ضد نظيره فريق النصر على ارضية ملعب لوفتس رود في لندن ضمن مباريات اليوم في دور نهائي كأس السوبر السعودي 2015 لكرة القدم والتي ستذاع عبر مشاهدة البث المباشر من قناة MBC PRO SPORTs إم بي سي برو 1 بـ تعليق فارس عوض, وسيكون موعد توقيت مباراة الهلال  اليوم الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية, ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة الهلال و النصر اليوم .
ويقص فريقا النصر والهلال السعودي شريط إفتتاح الموسم الكروي السعودي عندما يلتقيان اليوم الأربعاء في مباراة السوبر السعودي 2015 التي ستقام لأول مرة خارج الأراضي السعودية وبالتحديد على ملعب "لوفتس رود" بلندن.
ويلعب النصر في مباراة النصر والهلال بصفته بطلا للدوري السعودي بينما يلعب الهلال هذه المباراة بصفته بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين. ورغم أن مباراة النصر و الهلال ستقام بلندن وبعيدا عن الأراضي السعودية لكن المتوقع أن تشهد هذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا خاصة وأن أحمد عيد رئيس #الاتحاد_السعودي لكرة القدم أكد أن أكثر من 70 بالمئة من التذاكر قد تم بيعها في الأسواق.
وعن إقامة المباراة النهائية خارج السعودية قال عيد :" "إن المنافسات المحلية لن تعطي الفرصة الكاملة لاحتراف اللاعب السعودي خارجيا ونقل المباريات يساعدنا على اظهار نجومنا للعالم وتضييق مساحة التباعد الاعلامي بيننا وبينهم وهو ما يجعلني أقول لكم إن إمكانية استمرار تجربة لعب مباريات السوبر خارجيا متاحة الموسم القادم بعد أن تخضع التجربة الحالية لفحص مالي وجماهيري وفني لتطوير الفكرة ".
النصر Vs الهلال .
البطولة : كأس السوبر السعودي 2015 .
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 1 .
الملعب : لوفتس رود .
المعلق : فارس عوض .
الحكم : كاريك باوسون .
درجة الحرارة : 21°C .
موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق