الأربعاء، 19 أغسطس 2015

موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم 19 -8-2015 .الاربعاء .


نطلق اليوم الأربعاء، فعاليات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، بمواجهة تجمع بين فريقي الهلال والوحدة في الجولة الأولى، والتي تقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
تقام المباراة في الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، ويسعى الهلال لكسر سيطرة النصر على الدوري في آخر موسمين، مع توقعات بوجود منافسة شرسة بين النصر والشباب والأهلي والاتحاد التي دعمت صفوفها بصفقات بالملايين.
يعتبر الهلال صاحب الرقم القياسي في الفوز بالدوري وتوّج به 13 مرة، ويأتي بعده النصر والاتحاد برصيد 8 ألقاب لكلٍ منهما، والشبابيتقابل مباراة الهلال والوحدة فى اطار فعاليات الدورى السعودى اليوم الاربعاء الموافق 19 اغسطس وهى من اقوى المواجهات يدخلها الهلال صاحب لقب السوبر السعودى لتحقيق الفوز لابديل عنه لبداية مشواره للمنافسة على اللقب ويدخل نادى الوحدة المباراة ليقدم عرض يليق بعودته الى دورى عبد اللطيف جميل وتجرى المباراة على استاد الملك فهد الدولى فى مدينة الرياض ونقدم فى اخبار المملكة ونقدمالان القنوات الناقلة للمباراة. القنوات الناقلة للمباراة: قناة ام بى سى سبورت الرياضية 1 mbc الرياضية HD 1 تقام المباراة الساعة 8.45 مساء بتوقيت المملكة السعودية الساعة 7.45 بتوقيت مصر 6 مرات، بينما فاز الاهلي به مرتين فقط..
الهلال Vs الوحدة - السعودية .
البطولة : دوري عبداللطيف جميل .
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 1 .
المعلق : عامر عبدالله .
موعد المباراة :
8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:45 مساءاً بتوقيت مصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق