الاثنين، 3 أغسطس 2015

توقيت مشاهدة مباراة النصر ودبا الفجيرة اليوم 3-8-2015 .


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنصر مع نظيره دبا الفجيرة في مباراة تجريبية تنطلق الثامنة والنصف مساء اليوم، وذلك في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، حيث تعتبر هذه المباراة الودية الثانية للعميد، الذي يستعد لخوض لقاء كأس السوبر أمام العين يوم 15 أغسطس الجاري.
ومن المتوقع أن يخوض «الأزرق» مباراتين وديتين أيضاً خلال الأيام المقبلة، من المتوقع أن تكون أحدهما مع السيلية القطري الذي يقيم معسكره بنفس المركز الرياضي الذي يتواجد فيه النصر، أو أحد الفرق المحلية أو التي تقيم معسكرها بالتزامن مع نفس الفترة التي يتواجد فيها الفريق في ألمانيا، وذلك في ضوء الترتيبات الإدارية للفريق.
ويكتسي هذا اللقاء أمام دبا الفجيرة، أهمية خاصة للنصر الذي يتدرب يومياً، واقترب من إكمال صفوف لاعبيه، خصوصاً الأجانب، بعد التعاقد مع الثنائي البرازيلي نيلمار والبوركيني بتروبيا، لينضما إلى التشيلي لويس خيمينيز والبرازيلي رينان جارسيا، رغم عدم الاستقرار على اللاعب الأخير في ظل بحث الجهاز الفني عن لاعب أجنبي يلعب كجناح أيسر.
ويسعى الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، للوصول إلى التشكيلة المثالية التي سيدفع بها لخوض لقاء السوبر، حيث قام بتجرية عدة حلول بالمباراة الماضية، ومن المرجح أن يستغل الأيام المتبقية لتجربة نيلمار وبتروبيا، القادران على الانسجام سريعا بفضل خبرتهما الطويلة.
بطاقة المباراة
الفريقان : النصر ودبا الفجيرة
البطولة : استعدادات الاندية الاماراتية 2015
تاريخ المباراة : 3-8-2015
توقيت المباراة : 8:30 بتوقيت مصر
 القنوات الناقلة للمباراة : cH

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق