الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

توقيت مبارة ريال مدريد وتوتنهام اليوم 4-8-2015 .


يلتقي نادي ريال مدريد الاسباني اليوم ضد نظيره فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي في مباراة ودية في ميونخ على استاد اليانز ارينا ضمن منافسات كأس أودي الودية 2015 لكرة القدم والتي ستذاع عبر مشاهدة البث المباشر من قناة beIN SPORTS 2 HD بين سبورت 2 "الجزيرة الرياضية سابقا" بـ تعليق مضر اليوسف , وسيكون توقيت موعد مشاهدة لعبة مباراة ريال مدريد اليوم الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت السعودية, ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم.
ويشارك الفريق، لدى عودته إلى أوروبا، في بطولة "كأس أودي" المرموقة. وسيخوض ريال مدريد مواجهته الأولى ضد فريق توتنهام، يوم الثلاثاء الموافق ل4 أغسطس على ملعب أليانز أرينا. في حين ستجمع المواجهة الأخرى بين فريقي بايرن ميونخ وميلان. واعتمادا على نتائج تينك المباراتين فإن رجال بينيتيز سيواجهان الألمان أو الطليان للمنافسة على الكأس يوم الأربعاء، الموافق ل5 أغسطس.
ويواجه ريال مدريد فريق توتنهام يوم الثلاثاء في أول مباراة بالدور نصف النهائي. واستدعى رافا بينيتيز 24 لاعبا لخوض بطولة كأس أودي في ميونخ، والتي سيتواجه فيها ريال مدريد، الثلاثاء، مع فريق توتنهام في المباراة نصف النهائية الأولى (الساعة 18:15). ولن يسافر كريستيانو رونالدو مع الفريق، وهو الذي كان عانى من ألم في الظهر في التدريب الأخير، كما لن يسافر بنزيمة الذي عاني من شد عضلي في الساق اليسرى في الحصة التدريبية الأخيرة.
لاعبو ريال مدريد المستدعين:  حراس المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، روبين يانيز. المدافعون: فاران، بيبي، سيرخيو راموس، ناتشو، كارفاخال، مارسيلو، أربيلوا ودانيلو. لاعبو خط الوسط: كروس، خاميس، بيل، كاسيميرو، مودريتش، تشريشيف، إيسكو، إيارامندي، أسنسيو وأديغارد. لاعبو الهجوم: خيسيه، لوكاس فازكيز وبورخا مايورال.
بطاقة المباراة
الفريقان : ريال مدريد وتوتنهام
البطولة : كأس اودى 2015
ملعب المباراة : ملعب أليانز أرينا
تاريخ المباراة : 4-8-2015
توقيت المباراة : 6:15 بتوقيت مصر
 القنوات الناقلة للمباراة : beIN SPORTS 1 HD & beIN SPORTS 2 HD
المعلقين : حفيظ دراجي (beIN HD 1) + حماد العنزي (beIN HD 2)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق