الأربعاء، 24 يونيو 2015

توقيت مباراة طلائع الجيش والأسيوطي سبورت بتاريخ 24-6-2015 اليوم بث مباشر



تقام اليوم مباراة بين فريقى طلائع الجيش و الأسيوطى سبورت فى الاسبوع 36 حيث تقام المباراة على ملعب جهاز الرياضة العسكرى حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين 2:3  والتي ستقام على أرض ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء 9.30.
دخل الطلائع المباراة، حذراً بسبب رغبة المنافس في ترك انطباع جيد عنه في بطولة الدوري بعدما تأكد هبوطه رسمياً للدرجة الأدنى، حيث سيعسي الطلائع إلى تحقيق الفوز للمضي قدماً نحو مقدمة ترتيب جدول الدوري.

في المقابل، يدخل الأسيوطي المباراة ولديه الرغبة في تقديم أداء راق يحسن من خلاله الصورة الباهتة التي خلفها الفريق في البطولة بسبب الخسائر المتتالية في البطولة ما جعله حصالة الفرق طيلت جولات الدوري.
ويسعى أبناء طلعت يوسف إلى الفوز وحسم نتيجة المباراة للدخول فى زمرة الأندية المنافسة على المركز الرابع. ويمتلك طلائع الجيش 49 نقطة فى المركز التاسع بجدول الدورى، بينما يحتل الأسيوطى سبورت المركز الأخير برصيد 13 نقطة ويلعب تلك المباراة والمباريات المقبلة للشهرة وترك سمعة طيبة له بالدورى. وقد حذر طلعت يوسف لاعبى الطلائع من الاستهانة بالخصم خاصة وأن الأخير يلعب بدون أى ضغوط ويحاول لاعبوه التعبير عن أنفسهم للانتقال فى الموسم المقبل لأندية أخرى، لذا وجب اللعب بحرص واهتمام للفوز وحصد الثلاث نقاط التى تجعل الفريق يدخل فى زمرة الأندية المنافسة على المربع الذهبى.

 بحث الطلائع عن تحقيق فوز جديد لمواصلة المسيرة، ويعتمد الجهاز الفنى على الحالة المعنوية للاعبين بعد النتائج الجيدة التي حققها مؤخرا، وآخرها التعادل مع الإسماعيلى، ووصوله إلى النقطة 49 في المركز التاسع.

واطمأن طلعت يوسف على جاهزية لاعبيه فنيا وبدنيا، وحذر المدير الفنى لاعبيه من الاستهتار بالمنافس الذي يتذيل مؤخرة الجدول، وطالبهم بالجدية في الأداء.

فيما يدخل الأسيوطى، صاحب المركز الأخير برصيد 13 نقطة، المباراة بمعنويات محطمة بعد تأكد هبوطه للقسم الثانى، وعكف حسن موسى، المدير الفنى، على الجانب النفسى لتجهيز اللاعبين للمباراة لرغبته في تحقيق الفوز بغض النظر عن موقف الفريق في الجدول لإنهاء الموسم بشكل جيد. وانتظم الفريق في معسكر مغلق أمس في أحد الفنادق في القاهرة، وحرص المدير الفنى على مراجعة الخطة مع اللاعبين في محاضرة نظرية. 
معلومات المباراة
طرفى المباراة : طلائع الجيش  VS الأسيوطي سبورت
البطولة : الدوري المصري
المرحلة : الاسبوع 36
الملعب : جهاز الرياضة العسكرى
 التوقيت : 9.30 بتوقيت مصر
قنوات المباراة :nile sport 
معلقين المباراة : طارق الادور

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق